منتدى....ابناء....مركز....الحسينيه
منتدى ابناء مركز الحسينيه يرحب بك ويرجى منك التكرم والتسجيل لفتح مجال المشاركه والنقاش الهادف كى نرتقى معا لرفعة هذه البلد

منتدى....ابناء....مركز....الحسينيه


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الدجاج نااااااااااااار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
الاداره
الاداره
avatar

عدد المساهمات : 55
نقاط : 169
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/07/2010
العمر : 25

مُساهمةموضوع: الدجاج نااااااااااااار   الثلاثاء يوليو 06, 2010 9:08 am

تقارير رسمية: ارتفاع كبير فى أسعار الدواجن بالقاهرة والمحافظات ..والكيلو يصل الى 21 جنيها


[url=http://hosania.ahlamountada.com/javascript:popup('http://productnews.link.net/AFP/arabic/sciences/11-04-2008/SGE.IPO35.110408143338.photo00.photo.default-512x338.jpg','تقارير رسمية: ارتفاع كبير فى أسعار الدواجن بالقاهرة والمحافظات ..والكيلو يصل الى 21 جنيها');]اضغط للتكبير[/url]
عامل ينظف مزرعة دواجن - ا ف ب


  • StoreDocumentLink();
    [url=http://hosania.ahlamountada.com/javascript:addCookieArray('تقارير رسمية: ارتفاع كبير فى أسعار الدواجن بالقاهرة والمحافظات ..والكيلو يصل الى 21 جنيها','http://www.masrawy.com/News/Egypt/Politics/2010/july/5/chicken.aspx');]احفظ الخبر[/url]
  • اطبع
  • أضف تعليق
  • ارسل


7/5/2010 10:48:00 PM

القاهرة - محرر مصراوى - أكدت تقارير رسمية ان أسعار الدواجن شهدت ارتفاعا كبيرا خلال الأسبوع الماضي بالقاهرة والمحافظات .
وقالت صحيفة "الدستور" نقلا عن تقارير مديريات الطب البيطري التى سجلت وصول سعر كيلو الدجاج إلي 16 و21 جنيهاً، في حين لم يتجاوز سعره قبل أسبوعين 13 جنيهاً، كما ارتفع سعر تسليم كيلو الدواجن بالمزارع من 9 جنيهات إلي 13 جنيهاً.
من جانبه أكد نبيل درويش ـ رئيس اتحاد منتجي الدواجن ـ إن نفوق أعداد كبيرة من الدواجن بسبب انتشار الأمراض، خاصة أنفلونزا الطيور، وهو السبب وراء ارتفاع الأسعار.
وأشار إلي أن فيروس أنفلونزا الطيور تحور ولم يعد اللقاح المستخدم في تحصين الدواجن ضده فعالاً، وطالب وزارة الزراعة بتصنيع أو استيراد لقاح جديد لتحصين الطيور ضد المرض.
وأضاف: ما زاد من أزمة أنفلونزا الطيور أن وزارة الزراعة خططت لنقل مزارع الدواجن من المناطق السكنية إلي الظهير الصحراوي، ولم تمنح أصحاب المزارع أماكن بديل لإقامة مزارعهم هناك، مؤكداً أن أحداً لا يستطيع التنبؤ بموعد خفض الأسعار.
وكان مجلس إدارة الاتحاد العام لمنتجي الدواجن قد قرر توريد 1200 طن دواجن مجمدة بسعر التكلفة يوميًّا، لطرحها بالمجمعات الاستهلاكية خلال شهر رمضان المبارك بأسعار فى متناول محدودي الدخل من المستهلكين.
وصرح الدكتور نبيل درويش رئيس الاتحاد العام لمنتجي الدواجن بأنه مساهمة من الاتحاد فى تخفيض أسعار الدواجن تقرر دعم الشركات والمجازر التى تساهم فى توريد هذه الكميات طوال شهر رمضان بجنيه للكيلو من الاتحاد.
وحول السيطرة على ارتفاع أسعار الدواجن فى مصر، أكد رئيس الاتحاد أنه لا حل لتخفيض أسعار الدواجن إلا باستيراد كميات منها تغطى الأسواق خلال الفترة القادمة لزيادة العرض عن الطلب فى جميع محافظات الجمهورية.
المصدر: صحيفة الدستور ، مصراوى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hosania.ahlamountada.com
 
الدجاج نااااااااااااار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى....ابناء....مركز....الحسينيه :: الاقسام العامه :: المنتدى السياسى-
انتقل الى: